الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

كاميرات رقمية جديدة

كشفت شركة "بينكيو" للمنتجات الرقمية، يوم الاثنين، عن أحدث كاميراتها المزودة من طراز E1360 وT1460، كما حددت موعدا لطرحها في أسواق منطقة الشرق الأوسط بداية العام 2011.
وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن مدير عام "بينكيو" للشرق الأوسط وإفريقيا، مانش باكشي، أوضح أن  أن"الكاميرتين تتميزان بدقة 14 ميغا بكسل وعدسة بزوم بصري 4XW لالتقاط صور عالية الوضوح"، مضيفا أن "الكاميرتين مجهزتين بذاكرة داخلية سعة 41MB وبطاقة ذاكرة إضافية سعة من 4G إلى 32G".
ولفت باكشي إلى أنه "تم تجهيز الكاميرتين الجديدتين بتقنية HDRII للحصول على صورة بجودة عالية حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، إذ أن هذه التقنية تتيح المزيد من الديناميكية في التعامل مع المناطق المضيئة والمظلمة".
وبيّن أن" الكاميرتين E1460 وT1460 تم تصميمهما لتكونا سهلة الاستخدام، وسعرهما في متناول الأيدي، وهما مجهزتان بوظائف سريعة مثل الحذف والبحث وأحدث تقنيات اللمس".
في سياق متصل، كشفت الشركة عن كاميرات من طراز C1450 وC1250 وE1280 وتحتوي هذه الكاميرات على وظائف متنوعة منها وضعية المشهد الذكي، ووضع لمسات جمالية على الصور ما قبل التكوين، مع دقة 12 ميغا بكسل وعدسة بزوم بصري 3x وشاشة عرض 2.7 بوصة.
كما تسمح عدسة "عين السمكة" التي توفرها الكاميرا بالتقاط صور بزاوية عريضة والحصول على لقطات غريبة، فيما تتيح تقنية التحكم بالألوان من خلال اختيار شكل ما في الصورة وإبرازه بلون معين وتحويل باقي الصورة إلى الأبيض والأسود.
يشار إلى أن الشركة قالت إنها ستبدأ عرض الطرازين للبيع في كل المتاجر بأسواق المنطقة بدءا من كانون الثاني 2011.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More