الجمعة، 31 ديسمبر 2010

مول 360 يفتتح 6 محلات لعلامات تجارية راقية

مع بداية عام 2011، يفتتح مول 360 ستة متاجر عالمية جديدة تضمّ نخبة من أرقى العلامات التجارية الشهيرة في عالم الموضة وتشملYves Saint Laurent، Emporio Armani، Manish Aurora، ولأول مرة في المنطقة سيتم افتتاح كل من Kids Gucci وArmani Junior والتى تعرض تشكيلة واسعة ومميزة من ملابس الأطفال.
ويقع متجر Yves Saint Laurent المرتقب افتتاحه، في منطقة «البوليفارد» بمول 360، ويعد أحد أبرز دور الأزياء الفرنسية وأرقى العلامات التجارية على مستوى العالم، وسط عدد من الأسماء التجارية اللامعة الأخرى مثل Bottega Veneta، Gucci، وBurberry. حيث يوفر المتجر تشكيلة ملابس وحقائب وإكسسوارات رفيعة المستوى تجذب الباحثين عن الأناقة واللمسات المبتكرة.
وكما سيعرض Emporio Armani باقة راقية من الملابس والإكسسوارات للرجال والنساء. وسيقع المتجر الجديد الممتدّ على مساحة 312 مترا مربعا بالقرب من Burberry بالطابق الأرضي للمول.
أما Manish Aurora فقد اشتهرت أزياؤه بألوانها الصاخبة وتصميماتها الجريئة وتجمع أقمشته بين الشكل العصري المبتكر والأساليب التقليدية للصناعة الهندية مثل التطريز وشكّ الخرز والزخارف.
ويواصل مول 360 تعزيز مجموعة المطاعم والمقاهي التي يستضيفها عبر ضمّ صناع الماكارون الباريسي الشهير Laduree والذي يقع في الدور الأرضي بالقرب من متجري Cartier وBurberry.
وتعليقا على هذه المناسبة، قالت مديرة التسويق في مول 360، كلاوديا لوبوشينسكا: «لقد أصبح الآن بوسع الكثيرين شراء أحدث تشكيلات ربيع وصيف 2011 لأطفالهم من خلال أبرز وأرقى المتاجر الخاصة بملابس الأطفال ذات الطابع العصري من خلال متجري Kids Gucci والذي سيفتتح لأول مرة في منطقة الخليج وArmani Junior ولأول مرة في الكويت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More