الجمعة، 31 ديسمبر 2010

5 خطوات في ليلة رأس السنة.. لتتألقي

ليلة رأس السنة.. ينتظرها عدد كبير من النساء؛ حيث تكون بحفلاتها ولقاءاتها بألف ليلة، وهو ما يجعل المرأة تحرص على أن تكون مشروع جمال "استثنائي" خلال تلك الليلة.

غير أن بعض السيدات قد تفلت منهن روعة تلك الليلة بلمسات غير مناسبة لملابسهن، وحينئذ تسير الأمور على نحو سيئ.

وفي السطور المقبلة؛ تنقل إليك "جويل" خمس نصائح من خبراء مجلة "أنا زهرة" يمكنك تطبيقها لتحصلين على إطلالةٍ مميزة ومبتكرة تجعلك مختلفة.

1- عليكِ بالريش:
الريش موضة هذا العصر، وخاصة في ملابس الحفلات.. ابحثي عن "جاكيت" مزين بالريش أو تنورة قصيرة مطرزة به، وذلك لإضفاء بعض الاختلاف على زيّك. إن اتبعتِ هذه الصيحة فيجب أن تكون باقي ملابسك بسيطة وغير مبهرجة؛ لأن الريش وحده كفيلٌ بإبراز الإطلالة.

2- اخلطي أكثر من ستايل معا:
يمكنك ارتداء "جاكيت" بذلة مع سروال من قماشٍ براق Sequences؛ إذ يعتبر هذا النوع من السراويل قطعة الموسم، كما أن القماش البراق رائع للحفلات، ويمكنك أن ترتدي سروالا بلونٍ من ألوان النيون الفاقع كالفوشيا أو الأورانج، مع كنزة سادة داكنة اللون وبوليرو برّاق. ابحثي في محتويات خزانتك عما يمكنك تنسيقه مع بعضه لتبتكري زيك الخاص الذي لا يشبهه آخر.

3- إن كنت محتارة فعليك بالاكسسوار:
قد تختارين ملابس مريحة وبسيطة لحفلة رأس السنة، لكن لا بأس من إضفاء حركةٍ وبريق عبر ارتداء اكسسوارات بارزة كعقدٍ كبير Chunky مرصع بالأحجار الملوّنة، أو أقراطٍ متدلية لماعة، أو حتى اكسسوار مميز على الشعر، فالحليّ طريقة سهلة وناجحة لجعل زيك البسيط مناسبا لسهرةٍ أنيقة.

4- امرحي بالألوان:
اللون الزاهي هو سبيلك للفت الأنظار، والتميز عن الباقيات، تخلي عن الفستان الأسود التقليدي واختاري آخر بلونٍ أحمر أو أرجواني فاقع أو تركواز. فالألوان القوية كانت ولا تزال متربعة على عروش الأزياء منذ الصيف وحتى الآن.

5- اختاري جوارب مميزة:
إن كنت سترتدين القصير فلم لا ترتدين جوارب أو "كولون" بنقشةٍ مميزة؟ هناك الكثير من الأشكال والرسومات المختلفة في المحلات، فكولون برسمة فراشة أو نقشة الورود، أو حتى إن كان مرشوشا بالبَرَق سيكون رائعا على ساقيك، وسيمنحهما مظهرا مختلفا وأنيقا.

المهم في أي زي ترتدينه أن يعكس شخصيتك وأن تكوني مرتاحة به، لا تقلدي غيرك، بل ابتكري الستايل الخاص بك، وأضفي عليه طابعك الشخصي المميز.

صيحات موضة 2011

ويشير خبراء الموضة إلى أن الخطوط العريضة لموضة عام 2011 تتمثل في 5 صيحات رئيسية؛ أولها عودة خطوط السبعينيات؛ حيث سيشهد العام عودة السراويل الطويلة الواسعة وفساتين الماكسي الطويلة إلى أحذية الـPlatform ذات الكعب العريض.

الصيحة الثانية تتمثل في عودة البساطة لتكون هي العنوان العريض لموضة 2011، فنرى الأقمشة السادة والألوان الحيادية الفاتحة كالأبيض والبيج والكاميل. والتصاميم أيضا بسيطة ومباشرة وبعيدة عن التعقيد.

التنانير والفساتين الطويلة ستتابع تصدرها لموضة 2011؛ فموسم الربيع والصيف المقبل سيكون حافلا بالتنانير الطويلة الممتلئة وفساتين الماكسي التي تمنحك مظهرا أكثر نضجا وأنوثة.

أما الطبعات؛ فستظل متصدرة لموضة العام المقبل أيضا، وستكون أقوى وأكبر وأكثر جرأة كما نرى في أزياء "ستيلا مكارتني" و"برادا" و"روبيرتو كافالي" لربيع وصيف العام المقبل.

من ناحية أخرى؛ سيحفل العام المقبل بالألوان القوية، وخاصة ألوان النيون. وستكون ألوان التركواز والعسلي والوردي والأصفر هي السائدة، كما أن هناك اتجاها لمزج أكثر من لونٍ قوي معا في زي واحد، وهذا ما نراه في تصاميم "ريتشل روي" و"جيل ساندر".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More