الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

"رولز- رويس" تؤسس مكتباً اقليمياً لها في منطقة الشرق الأوسط

"رولز-رويس موتور كارز" Rolls-Royce Motor Cars الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، عن تأسيس مكتب إقليمي لها في منطقة الشرق الأوسط يتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيساً له، وذلك في إطار التأكيد على التزامها تجاه المنطقة التي تستحوذ على نسبة عالية من مبيعات الشركة.
ويتولى قيادة فريق عمل "رولز-رويس موتور كارز" Rolls-Royce Motor Cars الشرق الأوسط السيد "جيمس كرايتون" الذي جرى اختياره في وقت سابق من العام الجاري لشغل منصب المدير الاقليمي، ويعاونه فريق يضم "ماركوس ريل" مدير التسويق، و أيمن غانم مدير المبيعات، و علاء طربيه مدير الإتصال والإعلام، ومحمد يسري مدير خدمات ما بعد البيع، و"ايرنست بابكه" مدير الدعم، و "لويز نودسين" مسؤولة الشؤون الإدارية والحسابات.
وصرّح "تورستين مولرأوتفوش" الرئيس التنفيذي في "رولز-رويس موتور كارز"Rolls-Royce Motor Cars أن منطقة الشرق الأوسط تعد إحدى أهم أسواق الشركة وتلعب دوراً حيوياً في تعزيز مسيرة النمو المتواصلة للعلامة حول العالم، مشيراً إلى أن ثلاثة من موزعي المنطقة جاؤوا ضمن قائمة أفضل عشرة موزعين لسيارات الشركة في العالم، كما استحوذت المنطقة على 20% من المبيعات الإجمالية لسيارات "رولز-رويس" Rolls-Royce خلال العام الماضي.
وأضاف "مولرأوتفوش" أن تسجيل منطقة الشرق الأوسط أفضل مبيعات لها على الإطلاق هذه السنة دفع الشركة إلى تخصيص فريق عمل لدعم التزامها تجاه المنطقة، حيث أن الوقت قد حان لإتخاذ هذه الخطوة الهامة.
وكانت مبيعات الشركة في منطقة الشرق الأوسط قد سجلت نمواً تجاوزت نسبته 160% خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالي.
ومن جانبه أوضح "جيمس كرايتون" أن أولوية عمل فريقه سوف ترتكز على العمل عن قرب مع شبكة موزعي الشركة في المنطقة لدعم استثماراتهم المتواصلة في العلامة وتعزيز موقع "رولز-رويس" Rolls-Royce الريادي وتربّعها على قمة منتجي السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More