الأربعاء، 5 يناير 2011

إيقاف شيكابالا مباراة وتغريمه 5 آلاف جنية

قررت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم المصري، إيقاف لاعب فريق نادي الزمالك محمود عبد الرازق " شيكابالا " مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف جنية.
كان شيكابالا، قد أتهم برفع حذائه لجماهير الأهلي، عقب استبداله في الشوط الثاني للقاء القمة الأخير، ردا على سباب جماهير الأهلي ضده، وبذلك يغيب اللاعب عن لقاء فريقه أمام الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة عشر.
وقال مدير لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم عامر حسين أن اللجنة استندت في قراراتها على تقارير مراقبي اللقاء، خاصة وأن النقال الرسمي للمباراة لم يظهر واقعة رفع الحذاء، ولكن تقارير مراقب المباراة أكد الواقعة.
وأضاف حسين، أن اللجنة راعت الضغوط النفسية الشديدة التي تعرض لها اللاعب من الهتافات الخارجة ضده.
وأشار مدير لجنة المسابقات، إلى أن النادي الأهلي غرم 30 ألف جنية، منها 15 ألف جنية للسباب الجماعي، بالإضافة إلى 15 ألف جنية لتوجيه الليزر في وجوه لاعبي الزمالك، بالإضافة إلى 5 آلاف جنية لغياب قائد الفريق حسام غالي المؤتمر الصحفي عقب مباراة القمة أو من ينوب عنه.
وتابع عامر حسين، أن اللجنة وقعت غرامة مالية على مدير الكرة بنادي الزمالك إبراهيم حسن، قيمتها 10 آلاف جنية، لهجومه على رئيس لجنة الحكام الرئيسية وإيقافه مباراة واحدة، بالإضافة إلى تغريم نادي الزمالك 10 آلاف جنية لتكرار السباب الجماعي ضد النادي الأهلي.
من جانبه رفض مدير الكرة بنادي الزمالك إبراهيم حسن، العقوبات التي وقعتها لجنة المسابقات على ناديه وإيقاف لاعبه شيكابالا.
وقال إبراهيم حسن  أن اللجنة راعت التوازن في قراراتها، ولم توقع العقوبات المناسبة على جماهير الأهلي بعد هتافاتها العنصرية ضد لاعب الزمالك شيكابالا، كما أنه فوجئ بإيقافه لمباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف جنية، رغم أنه لم يسئ لأحد في لجنة الحكام.
على الجانب الأخر تحفظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، على العقوبات التي وقعت على ناديه في تصريحات  وأكد أنه لا يعرف لماذا وقعت اللجنة غرامة مالية على ناديه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More